جماهير أتلتيكو مدريد تخطط لكارثة في الديربي والضحية فينيسيوس 

تاريخ النشر: 26/09/2024
130
منذ 3 أيام
فينيسيوس جونيور

تستعد جماهير أتلتيكو مدريد لهجوم منظم ضد البرازيلي فينيسيوس جونيور مهاجم ريال مدريد، خلال مواجهة الفريقين يوم الأحد المقبل، في الدوري الإسباني.

ويستعد ريال مدريد يوم الأحد المقبل لمواجهة أتلتيكو مدريد، على ملعب واندا ميتروبوليتانو، في قمة مباريات الجولة الثامنة من الدوري الإسباني "الليجا".

ويجد فينيسيوس جونيور صعوبات بالغة في ملعب أتلتيكو مدريد، في ظل الخلافات الكبيرة بين اللاعب البرازيلي ومشجعي الروخي بلانكوس، بسبب الرقص بشكل مستفز أمامهم قبل موسمين.

وبحسب شبكة "La Galerna" الإسبانية، فأن قادة جماهير أتلتيكو مدريد عبر مواقع التواصل الإجتماعي، طلبت من المشجعين الحضور لمباراة الديربي بارتداء أقنعة.

وتنظيم رابطة الألتراس الخاصة بالروخي بلانكوس، حملة للهجوم على البرازيلي فينيسيوس جونيور من خلال إطلاق هتافات عنصرية ضده في ملعب واندا ميتروبوليتانو.

ويأتي الهدف من ارتداء الأقنعنة لإخفاء هوية المشجعين الذين سيهاجمون فينيسيوس عند لمس الكرة، لإخراجه عن شعوره والتأثير عليه في أرض الملعب.

ويتعرض فينيسيوس جونيور لهجوم عنصري في أخر موسمين من جماهير الأندية المنافسة لريال مدريد، خاصة في المباريات خارج ملعب سانتياجو برنابيو.

اقرأ أيضا

مبابي يحسم صفقة بديل فينيسيوس جونيور لريال مدريد 

فينيسيوس جونيور سقط في الفخ.. هذه حقيقة تهديداته لإسبانيا

حمل تطبيق سعودي الآن